الأحد 5 نوفمبر 2023 | 08:33 م

جامعة دمياط تقيم ورشة التدريبية عن بنك المعرفة المصري لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة

شارك الان

رئيس جامعة دمياط، الدكتور حمدان ربيع المتولى، شهد يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، انطلاق فعاليات ورش العمل التدريبية التي حملت عنوان "استخدام مصادر معلومات بنك المعرفة المصري" لفائدة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين في الجامعة،وتم تنظيم هذه الورش بالتعاون بين المكتبة الرقمية في الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة المصري.

خلال هذه الفعالية، قام خبراء من بنك المعرفة المصري بالتعاون مع شركاء دور النشر والإنتاج العالمية بتقديم المحاضرات. وستستمر الورش التدريبية على مدار يومين في 5 و6 نوفمبر 2023.

رئيس الجامعة أوضح أن الهدف من هذه الدورة التدريبية هو تعريف أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالخدمات التي يوفرها بنك المعرفة المصري وتوفير سهولة وسرعة الوصول إلى المعلومات، هذا يساهم في تيسير البحث العلمي دون الحاجة للسفر والتنقل، وذلك ضمن إطار تعزيز العمليات التنموية ونقل المعرفة في مصر.

حضر هذا الحدث الدكتور وائل عبد القادر عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتورة عبير محمد عباس مدير مشروع المكتبة الرقمية بالجامعة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين في الجامعة.