الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 | 10:43 م

البرامون يتأهل للدور النهائي بعد فوزه على طماي الزهايرة فى منافسات دوري مراكز الشباب بالدقهلية

شارك الان

انطلقت اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، منافسات الدور قبل النهائي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب "توتال إنرجيز" بمحافظة الدقهلية. المباريات أُقيمت على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

في هذا اليوم، انتهت مباراة فريق مركز شباب البرامون بإدارة المنصورة بفوزه على فريق مركز شباب طماي الزهايرة بالسنبلاوين بنتيجة 1/5،و شهدت المباراة سيطرة قوية من فريق مركز شباب البرامون، مع هجمات منفردة من جانب فريق طماي الزهايرة، أُقيمت المباراة على ملعب مركز شباب شها بالمنصورة بإشراف المراقبين من الإدارة العامة للشباب ولجنة الدوري بالمديرية.

وفيما يتعلق بالتنظيم والأمان، تم تنفيذ إجراءات أمنية من قبل قوات الشرطة وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

يشارك في دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة 24 فريقًا موزعين جغرافيًا تبعًا لـ 19 إدارة فرعية، وتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، كل مجموعة تضم 6 فرق، وتُقام المباريات بنظام الذهاب والإياب على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة تكاليف الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

يأتي تنظيم دوري مراكز الشباب برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كوسيلة لنشر ثقافة الممارسة الرياضية واكتشاف المواهب في لعبة كرة القدم في محافظة الدقهلية.

ويجذب هذا الدوري اهتمام العديد من الأندية المصرية، حيث تتابع مبارياته لاختيار اللاعبين الموهوبين، ويتم تنفيذه برعاية محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار وبتوجيهات وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.