الخميس 9 نوفمبر 2023 | 01:01 م

هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر بعد تلقيه عرض من اتحاد جدة؟

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن منصبه بعد تلقيه عرض من قبل اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قرر مسؤولو الفريق السعودي توجيه الشكر إلى البرتغالي نونو سانتو على الفترة التي قضاها داخل الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيل فيتوريا عن منتخب مصر، بعد تلقيه عرض من قبل اتحاد جدة، وحقيقة الاتصالات التي وصلت له مؤخرا من قبل مسؤولو النمور لضم اللاعب.

وأكد المصدر المسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تردد بشأن رحيل فيتوريا عن تدريبات منتخب مصر، وهو مستمر مع الفراعنة ولن يرحل في الوقت الحالي، ولم يتلقى أي اتصالات من المسؤولين داخل اتحاد جدة، ولا يحق له الرحيل الا بعد أمم إفريقيا التي ستقام في يناير المقبل.

ويعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين لمعسكر نوفمبر في الفترة من 13 إلى 21، ويتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.