الخميس 9 نوفمبر 2023 | 01:54 م

فيتوريا يكشف أسباب ضم محمد صبحي وفتوح إلى معسكر المنتخب

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن اختياراته لمعسكر منتخب مصر القادم، الذي سينطلق يوم 13 نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه، والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد روي فيتوريا في تصريحات صحفية له خلال المؤتمر المقام حالياً داخل اتحاد الكرة للحديث عن تفاصيل المعسكر: "القرار النهائي لي كمدرب والجهاز الفني يضع رأيه بخصوص ضم اي لاعب من عدمه ولكن القرار النهائي لنا، موضحاً أن القرار النهائي صدر بضم فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب مصر".

وتابع: "اتمني ان تهدأ الأمور بين فتوح وصبحي ونادي الزمالك، وشخصيا معجب بالثنائي وأثناء المعسكرات الماضية لم تخرج اي أزمة من جانب الثنائي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، لذلك قررت ضمهما لهذه المباراة القوية".

وأشار إلى أن فتوح لديه ٢٥ عام لعب مع منتخب مصر ٢٣ مباراة دولية ومن كباتن الزمالك ومحمد صبحي من أصغر الحراس الذين يشاركون في الدوري المصري ويقدم مستوي مميز، وبالتالي الثنائي مميز ومن الصعب أن اترك الثنائي بسهولة في اي أزمة، ولا يوجد ما يستدعي ان اترك الثنائي وعدم ضمهم لمنتخب مصر.

وتقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم ١٦ نوفمبر باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة سيراليون يوم ١٩ بليبريا في الرابعة عصراً.