الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 03:51 م

"أنا دمي فلسطيني ".. الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق حملة التبرع بالدم لصالح الأشقاء

شارك الان

أعلنت الإدارة العامة للشباب بمحافظة الدقهلية عن انطلاق فعاليات حملة التبرع بالدم الوطنية اليوم، الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023، في مركز شباب ميت طريف بمديرية دكرنس. تأتي هذه الحملة تعبيرًا عن تضامن الشباب المصري مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة تحت شعار "تضامنًا مع غزة".

شهدت الانطلاقة حضورًا إلكترونيًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمشاركة اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب، وعدد من قيادات الوزارة.

شهد المركز توافد الشباب والمواطنين للمشاركة في التبرع بالدم لصالح الأشقاء في فلسطين، حيث تم تنظيم الحملة بالتعاون مع الفرق الطبية من المركز الإقليمي لنقل الدم بالمنصورة.

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أن هذه المبادرة تأتي في إطار المسئولية المجتمعية للوزارة، مشيرة إلى دعمها الكامل لجهود تقديم المساعدة الطبية للجرحى والمصابين في قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف التخفيف من تداول العنف والمساهمة في علاج الضحايا، وتحقيق التضامن الإنساني بين الشباب المصري والفلسطيني.