الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 09:38 م

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تتفقد مراكز الشباب

شارك الان

في إطار متابعتها للهيئات الشبابية بمنطقة دكرنس، أجرت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الدقهلية، اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2023، جولة تفقدية، زمنت الجولة مركز شباب ميت شرف كواحد من الهيئات التي تخضع لمتابعتها.

وفي هذه الجولة، كانت الدكتورة منى عثمان مرفوقة بمجدى عبد السلام، مدير عام إدارة شباب دكرنس، وأحمد عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة، وحسام خليل، المدير التنفيذي لمركز الشباب، وأعضاء الهيكل التنفيذي بالمركز.

تفقدت الدكتورة عثمان مختلف مرافق المركز، من ملعب الشباب وصالة الجيم إلى حديقته ومرافق التسلية مثل تنس الطاولة والبلياردو ،قامت بالتأكد من الانضباط وسير العمل داخل المركز، وفحصت الإيصالات المالية المتعلقة بالإيجار.

أشارت الدكتورة عثمان إلى أهمية السلامة داخل المركز، خاصة بوجود مصدر للغاز، وثمَّنت النظافة والصيانة الدورية،كما فحصت سجل الحضور والانصراف للموظفين وتفحصت مكتب المركز ودورات المياه.

بحثت الدكتورة منى عثمان خلال الزيارة فرص الاستثمار بمركز الشباب بنظام حق الانتفاع، مع التركيز على تحسين الاستخدام الفعَّال للمساحات المتاحة، وتعهدت بالبحث في فرص الاستثمار بالتعاون مع مسؤولي الاستثمار في مديرية الشباب والرياضة.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تقوم بها الدكتورة منى عثمان لمتابعة العمل داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية، مع التركيز على تطوير مراكز الشباب وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع لوائح وقوانين الوزارة.