الأربعاء 15 نوفمبر 2023 | 07:26 م

جامعة أسيوط تقيم مجلس لاختيار منصب عميد كلية

شارك الان

في إطار جهود جامعة أسيوط لتعزيز التطوير المؤسسي في مختلف قطاعاتها، عقدت اليوم جلسة علمية تناولت قضايا التعليم والطلاب، والدراسات العليا، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة ،برعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، شارك في الجلسة 22 أستاذًا من أعضاء هيئة التدريس المتقدمين لمنصب "عميد كلية".

وأكد الدكتور المنشاوي على جهود الجامعة في تحديث هيكلها التنظيمي والوظيفي، وتنمية قدرات كوادرها الجامعية، وأشار إلى أهمية تقديم الأساتذة المتقدمين لخططهم الاستراتيجية وتعريف اللجنة بالبرامج المحدثة والاعتمادات، مع التركيز على الجوانب الإدارية وخطط تنمية الموارد.

حضر الجلسة الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد العليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقاموا بتسليط الضوء على أهم المعايير المتعلقة بتطوير دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تناولت الجلسة محاور عدة، منها تقديم خدمات شاملة للمجتمع، وتنظيم فعاليات توعية وتدريب، وتفعيل التعاون الإقليمي والدولي ،وفي ختام الفعالية، أكد الحضور على أهمية الريادة في التنمية المستدامة وتحقيق أهداف استراتيجية مصر 2030.