السبت 18 نوفمبر 2023 | 01:00 م

ندالا يدير مباراة منتخب مصر أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم


أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إدارة مباراة منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات كأس العالم، لطاقم تحكيم كونغولي، من أجل إدارة المباراة التي ستقام مساء غدا الأحد.

وجاء طاقم التحكيم من الكونغو الديمقراطية، بقيادة جان جاك ندالا  حكم ساحة، ونابينا بليز سيبوتو حكم مساعد، وبونجيلي نجيلا مساعد ثاني، وكابانجا مالايا حكم رابع.

يخوض منتخب مصر الأول، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته اليوم السبت، بليبيريا، استعداداً لمواجهة سيراليون، في دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول، مساء أمس الجمعة، إلى ليبيريا، حيث سيخوض الفراعنة مران وحيد اليوم السبت، قبل مواجهة سيراليون، في اللقاء، الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ويرغب الفراعنة في تحقيق الفوز والانتصار واعتلاء صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وضمت بعثة الفريق ٢٢ لاعبا وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح  ومروان عطية ومحمد النني  وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه  وعمر مرموش.

ويواجه منتخب مصر الأول نظيره سيراليون، في الساعة السادسة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.