الأحد 19 نوفمبر 2023 | 09:04 م

رئيس جامعة الأزهر الشريف ووزير الأوقاف يفتتحان معرض الكتاب الإسلامي

شارك الان

افتتح فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، معرض المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الثاني للكتاب ومسجد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الطلاب والباحثين، حيث قدمت الوزارة خصومات تصل إلى 35% على إصدارات الأوقاف بمناسبة الافتتاح.

وأعرب وزير الأوقاف عن فخره بالتعاون المثمر مع جامعة الأزهر، مؤكدًا أن المعارض التي تنظمها الوزارة تشهد إقبالًا كبيرًا من الطلاب. وفي إطار التعاون، تم توفير إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بأسعار ميسرة لطلاب الجامعة.

وقد أشاد رئيس الجامعة ونوابه بجودة إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، معبرين عن تقديرهم للفرصة التي توفرها المعارض لطلاب الجامعة. وتميز المعرض بتقديم خصومات تتراوح بين 20% و50% على مجموعة واسعة من الإصدارات.

وفي نهاية الافتتاح، قام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة ووزير الأوقاف ونواب رئيس الجامعة، يُشار إلى أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم في عام 2017، وحصلت أيضًا على تجديد الاعتماد في عام 2022."