الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 | 06:19 م

استعدادًا للانتخابات الرئاسية: وكيل تعليم الأقصر يتفقد مقار اللجان الانتخابية في الطود والبياضية

شارك الان

في إطار الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، قام الدكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة لعدد من المدارس المختارة لتكون مقارًا للجان الانتخابية في إدارة الطود التعليمية.

تأتي هذه الزيارة استجابةً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

وشدد الدكتور صبري خالد على ضرورة الاهتمام بجاهزية المقار، سواء من حيث النظافة أو تأمين الغرف، مشددًا على أهمية تجهيزها بشكل جيد قبل موعد الانتخابات الرئاسية.

وخلال الجولة، قام الوكيل بزيارة لقاعة تدريبية في إدارة البياضية، حيث يُقدم البرنامج التدريبي "تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي".

وفي سياق آخر، قام الدكتور صبري خالد بزيارة بعض الفصول الدراسية، حيث أجرى حوارًا مع الطلاب لمناقشة مفهوم المواطنة وعلاقتها بوطنهم، بالإضافة إلى حقوقهم وواجباتهم.

تم أيضًا لقاء وكيل تعليم الأقصر برئيس مجلس ومدينة الطود، الدكتور محمود رزق، خلال جولته بإدارة الطود، واستقباله من قبل مدير الإدارة بالبياضية، سعاد ربيع.