الخميس 23 نوفمبر 2023 | 11:39 م

مديرية الشباب بالدقهلية.. تواصل فعاليات دوري "حياة كريمة" في فئة خماسي كرة القدم

شارك الان

تواصل فعاليات دوري "حياة كريمة" في فئة خماسي كرة القدم بإدارة شباب شربين بمحافظة الدقهلية اليوم، الخميس 23 نوفمبر 2023، شهد الملعب "مركز شباب الضهرية" استمرار المنافسات، حيث انطلقت بمباراة مثيرة بين فريق "أبطال الضهرية" وفريق "محلة إنجاق"، انتهت بفوز أبطال الضهرية 3/1. في اللقاء الثاني بين فريق "الترعة القديم" وفريق "رأس الخليج"، انتهت المباراة بتعادل 1/1، وقام بتحكيم اللقاءين الكابتن نجيب حلمي.

يشار إلى أن انطلاق فعاليات دوري "حياة كريمة" في خماسي كرة القدم بإدارة شباب شربين تم في 6 نوفمبر 2023، بمشاركة 32 فريقًا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، حيث يتنافس كل مجموعة ضمن 8 فرق. يُقام الدوري على ملاعب مراكز شباب شربين، بما في ذلك الشناوي والدبوسي والضهرية وكفر الترعة الجديد، خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 حتى 30 إبريل 2024.

جاءت هذه الفعاليات بحضور أسعد علي، مدير إدارة البرامج الرياضية، والكابتن محمد الضبع أخصائي رياضي بالإدارة العامة للرياضة ومنسق الدوري، وحامد العشري رئيس قسم التربية الرياضية بإدارة شباب شربين، ومجدي الشناوي مسؤول النشاط الرياضي بمركز شباب الضهرية.

يُذكر أن دوري "حياة كريمة" يتم تنظيمه بتعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" والإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة في الدقهلية. يأتي هذا الدوري ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي ساهمت في تحسين الحياة داخل القرى المصرية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.