الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 06:13 م

بيراميدز ينجو من فخ الإسماعيلي بثنائية ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل منهما يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن الفريق السماوي يرغب في اعتلاء صدارة جدول الترتيب، وتحقيق الفوز، وخطف نقاط اللقاء، من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب بطولة الدوري المصري.

وشهدت الدقيقة 12، انطلاقة من محمد الدسوقي من الطرف الأيسر ليمرر الكرة إلى ياو أنور الذي سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1/0.

وأحرز عبد الله السعيد هدف التعادل لـ بيراميدز من تصويبة رائعة من علامة الجزاء، حصل عليها الفريق السماوي في الدقيقة 65، بعد لمسة يد واضحة، لينجح عبد الله في تسجيل هدف التعادل للفريق السماوي.

ونجح فاخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز في شباك الإسماعيلي، بعد مراوغة رائعة لحارس المرمى، ليضعها في الشباك، في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 2/1، لينجح بيراميدز في خطف نقاط اللقاء، ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.