الجمعة 1 ديسمبر 2023 | 01:25 ص

دكتور محمد أسعد: المصريين بالخارج يعطون اروع مثل للوطنية والانتماء للوطن بحرصهم على المشاركة في الإستحقاق الدستورى الرئاسى 2024


قال الدكتور محمد أسعد رئيس مجلس إدارة سبيشيال جروب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن ، أن الإقبال الكبير للمصريين بالخارج فى حرصهم على المشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية المصرية الحالية وممارسة حقهم الدستوري بالادلاء بأصواتهم لهو خير دليل على الإنتماء والوطنية وعطائهم المثل والقدوة.
واضاف "أسعد " أن إستجابة ومشاركة المصريين بالخارج بالاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية الحالية ، لهو أبلغ رد على الدعوات المغرضة التي يرددها حاملى الأفكار الهدامة للوطن.
وأشار إلى أن كل يوم يثبت المصريين بأنهم هم القادرين مع قائدهم ورئيسهم الذين سيقومون باختياره وانا على ثقة تامة بأنهم سيختاروا الاختيار الأصوب وذلك للحفاظ على وطنهم الغالى التى طالما قاموا بالتضحية بكل ما هو غالي ونفيس لبقاء الوطن حر آبى تحت راية شامخة خفاقة.
وختم تصريحه ل مصر الآن بأنه يدعو من منطلق أنه مواطن مصرى ومن منظور حزبى جميع المواطنين المصريين بالمشاركة بإيجابية في ممارسة الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية الحالية سواء كانوا بالداخل أو الخارج واختيار المرشح الرئاسي المناسب للمرحلة.