الأحد 3 ديسمبر 2023 | 01:55 م

زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة الإسماعيلية: تفقد العام الدراسي بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية للبنات

شارك الان

في إطار متابعته لانتظام سير العام الدراسي، قام الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيارة إلى محافظة الإسماعيلية يوم الأحد ٣ ديسمبر ٢٠٢٣، خلال الزيارة، قام الوزير بجولة تفقدية في مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية للبنات التابعة لإدارة جنوب التعليمية.

وكان في استقباله خلال الزيارة المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، والدكتور محمد عبدالحميد أحمد بحيري، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور سامي فضل، وكيل المديرية.

تفقد وزير التربية والتعليم سير الدراسة في فصول المدرسة، حيث زار حجرة التربية الفنية وتفاعل مع أعمال الطلاب في مجالات الفن الشعبي الحديث ورسوماتهم الفنية على الكارتون، والخشب، والقماش،و أشاد الوزير بمواهب الطلاب وحثهم على المشاركة في المسابقات والأنشطة الفنية المختلفة.

أيضًا، زار وزير التربية والتعليم معمل العلوم بالمدرسة حيث تفاعل مع شرح مادة العلوم للصف الثاني الإعدادي وأجرى حواراً مع الطلاب حول التطبيقات العلمية، كما تفقد أحد فصول الصف الأول الإعدادي خلال شرح مادة الرياضيات، وأكد على أهمية استخدام القنوات والمنصات التعليمية لتعزيز التحصيل المعرفي للطلاب في مختلف المواد الدراسية.