الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 | 05:02 م

جامعة أسيوط تناقش رسالة ماجستير فريدة من نوعها.. حول "تصحيح تشوه انثناء الركبة الثابت في الأطفال باستخدام التثبيت النصفي"

شارك الان

رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، يشارك في مناقشة رسالة دكتوراة في قسم العظام بمستشفى الإصابات بجامعة أسيوط، وقد استقبله رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، خلال زيارته للمشاركة في هذه المناقشة.

تمثل الرسالة المقدمة من الباحث محمد يحيى عبد العظيم، مدرس مساعد في جراحة العظام والإصابات بكلية الطب بالجامعة، حول "تصحيح تشوه انثناء الركبة الثابت في الأطفال باستخدام التثبيت النصفي للمشاشة بواسطة الشريحة 8"، وتمت المناقشة في مستشفى الإصابات الجامعي.

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي حرص إدارة جامعة سوهاج على تعزيز التعاون البحثي والعلمي مع مختلف الهيئات التعليمية، بهدف تطوير مهارات الأطباء وتعزيز الخدمات الطبية.

تضمنت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة أعضاء هامين، بما في ذلك الدكتور حسان النعماني كمناقش خارجي، والدكتور عبد الخالق حافظ إبراهيم كمشرف، بالإضافة إلى آخرين داخل الجامعة.

وأعرب الدكتور النعماني عن سعادته بالتواجد في جو من التعاون والتفاعل مع أساتذة جراحة العظام بجامعة أسيوط، متمنيًا للجامعة التقدم والتوفيق.