قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الأهلي يُتوج بلقب كأس السوبر المصري لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك
انتهت منذ قليل أحداث مباراة السوبر المصري لكرة اليد بين النادي الأهلي والزمالك، بفوز الفريق الأحمر، والتتويج بلقب كأس السوبر المصري، والمقامة على صالة مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة بالإمارات، في كأس السوبر المصري لكرة اليد.
وانتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك 26/24.
تشهد المباراة حضور الدكتور محرم الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، و نبيل بن عاشور رئيس الاتحاد الإمارات لكرة اليد وعدد كبير من مسؤولين الاتحاديين المصري و الإمارات.
ويرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأسود بالكامل، بينما يرتدي الزمالك طاقم باللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس المرمى اللون الرمادي بالكامل.




