الخميس 14 ديسمبر 2023 | 10:25 م

جامعة أسيوط تختم "مهرجان استايل" الرابع للفنون الشعبية

شارك الان

أسيوط في ختام فعالياته، أقيم اليوم الخميس 14 ديسمبر، مهرجان "استايل" الرابع للفنون الشعبية والاستعراضية في جامعة أسيوط، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور أحمد المنشاوي. استمر المهرجان الذي نظمته إدارة الفنون بالإدارة العامة لرعاية الشباب لمدة خمسة أيام على مسرح مركز النيل للتنوير والإشعاع الحضاري.

وأكد الدكتور المنشاوي على حرص الجامعة على الحفاظ على التراث الثقافي والفن الشعبي المصري في المنطقة. كما أشاد بدور المهرجان في تشجيع الشباب على التعبير عن مواهبهم الفنية في الموسيقى الشعبية والرقص الفلكلوري والاستعراضات المسرحية.

حضر حفل الختام نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من عمداء الكليات. وتضمن البرنامج تكريم لجنة التحكيم التي تألفت من عدة شخصيات فنية وأكاديمية. وفازت كلية التربية الرياضية بالمركز الأول، تلتها كلية التجارة وكلية الخدمة الاجتماعية في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأختيرت الطالبة باتريشيا عزيز كأفضل مؤدية، والطالب علي أحمد علي كأفضل مؤدي في المهرجان، حيث قدموا أداءً مميزًا، يأتي هذا الحدث في إطار جهود الجامعة لتعزيز الحياة الثقافية والفنية في المنطقة ودعم المواهب المحلية.