الجمعة 15 ديسمبر 2023 | 02:34 م

فعاليات الجمعية العمومية العادية بنادي جزيرة الورد الرياضي تشهد حضورًا مميزًا

شارك الان

في إطار تفعيل الأنشطة الرياضية وتعزيز دور الجمعيات الرياضية، كان لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، الدكتورة منى عثمان، مشاركة بارزة في الجمعية العمومية العادية لنادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة.

وقد بدأت فعاليات الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حيث أطمأنت الدكتورة منى عثمان على تقدم الأمور وسير الجمعية، برفقة كوكبة من الشخصيات البارزة في مجال الرياضة، من بينهم الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.

وكان في استقبال الوفد الرياضي النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة، إبراهيم الجمل المدير التنفيذي للنادي.

تمت عملية التسجيل في الجمعية العمومية بحضور المشرفين بإدارة الهيئات الرياضية بالمديرية، وتستمر حتى السابعة مساءً، بإشراف قضائي كامل للحفاظ على سير الجمعية بشكل فعّال.

وأشار النادي إلى مشاركة أكثر من 31 ألف عضو في عملية التصويت، وتوزيعهم على 26 لجنة فرعية داخل النادي.

يتم مناقشة جدول الأعمال وفقًا لقانون الرياضة الصادر عام 2017، بحضور أحمد محمد سعد، مدير المكتب الفني باللجنة الأولمبية المصرية.

تُجرى فعاليات الجمعية بإشراف قسم أول المنصورة وتأمين من قبل رجال الأمن وفرق الإسعاف لضمان سلامة الأعضاء وتقديم الخدمات الطبية الضرورية.