السبت 16 ديسمبر 2023 | 10:01 م

فريق مركز التنمية الشبابية بالسنبلاوين يتوج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للصم والبكم

شارك الان

تألق فريق مركز التنمية الشبابية للصم والبكم في مدينة السنبلاوين، بقيادة الكابتن محمد عبد الرحمن المدير الفني، حيث نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للصم للمرة الثالثة في تاريخه. جاء ذلك بعد فوز مثير على فريق نادي طلائع المستقبل بالإسماعيلية في المباراة النهائية، التي أقيمت في استاد نادي النادي بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم السبت 16 ديسمبر 2023.

وفي تفاصيل المباراة، حسم فريق السنبلاوين المباراة لصالحه بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، وتم التفوق في ركلات الترجيح.

حضر المباراة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للصم وأعضاء اللجنة البارالمبية، وكذلك رؤساء وأعضاء مجالس إدارة الفريقين، بالإضافة إلى النائب أسامة عبد العاطي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وفي ختام المباراة، قام حمادة فاروق كوكا، كابتن فريق مركز التنمية الشبابية بالسنبلاوين لكرة القدم للصم والبكم، بتسلم درع الدوري الممتاز للصم والبكم وسط أجواء احتفالية تشهدها اللاعبون والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجمهور المساند.

وفي رد الفعل، هنأ رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين، الفريق على هذا الإنجاز، معربًا عن إعجابه بالأداء الرائع للاعبين على مدار الموسم، وأكد تقديم كل الدعم للفريق في المستقبل.

من جانبها، أعربت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عن سعادتها الكبيرة بالفوز، مهنئة الفريق والجهاز الفني، ومعبرة عن تقديرها للدعم الذي تلقاه الفريق من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية.