الأربعاء 16 نوفمبر 2022 | 09:33 م

القصة الكاملة لصاحب واقعة الكشري


تصدر محمد عادل، عامل النظافة والمعروف إعلاميا بصاحب واقعة الكشري، محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار أخبار القبض عليه، بسبب أحكام غيابية صادرة بحقه في عدة وقائع.

وانتهى محمد عادل، صاحب واقعة كشري التحرير، من إجراءات المعارضه على الحكم الصادر ضده في مركز أبو النمرس، وأخلت الأجهزة الأمنية سبيله.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير بالأمس، وذلك على خلفية اتهامه في قضايا صدر فيها أحكام نهائية.

وأكدت التحريات والتحقيقات الأولية، أن محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، صادر ضدة أحكام في قضايا قتل خطأ وتبديد، وتم ضبطه.

وكشفت المصادر الأمنية في الجيزة، أن محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير متهم في ثلاث قضايا تحمل أرقام 3448 لسنة 2015 مدينة بدر، و 3316 لسنة 2015 التجمع الخامس، و١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021 وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

وأوضحت التحريات الأمنية، أن عملية الضبط جاءت بمحض الصدفة دون ترتيبات أو خروج مأمورية خاصة، حيث تم توقيف “عادل” في أحد الأكمنة نطاق محافظة القاهرة صباح أمس الثلاثاء، وتم الكشف عليه – كإجراء احترازي – وتبين أنه مطلوب ضبطه في قضيتين لم تسقطا بعد، إحداهما تبديد بدائرة قسم أبو النمرس، والثانية قتل بالخطأ “حادث تصادم”، وتم اقتياده إلى قسم شرطة أبو النمرس.

وأثارت واقعة فيديو عامل النظافة محمد عادل، في أكتوبر الماضي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر مدير مطعم كشري التحرير يقوم بطرده.

وانهالت التعليقات على محمد عادل وتعاطف معه الكثير، وطلب منه المشاهير أن يتناول معهم وجبه الغداء وكان من بينهم الفنان أحمد العوضي الذي استضاف محمد في مطعم أسماك شهير ردا لكرامته.

واستغل الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عامل النظافة في الظهور وإثارة الجدل، فمنهم من استخدمه كدعايه لبرنامج وآخر لعمل أغنيه، حيث سار محمد عادل على التريند وأصبح يثير الجدل كل يوم في موقف جديد.