الأحد 24 ديسمبر 2023 | 11:23 ص

الفنان طارق الدسوقي يعبر عن سعادته لحضور حفل حزب حماة الوطن بمناسبة نجاح الإستحقاق الدستورى للانتخابات الرئاسية2024


عبر الفنان طارق الدسوقي عن سعادته لحضور الحفل الذى أقامه حزب حماة الوطن بمناسبة نجاح الإستحقاق الدستورى للانتخابات الرئاسية ، وهنيء الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه بالانتخابات الرئاسية بفترة رئاسية جديدة.
لافتاً إلى حرص حزب حماة الوطن على إقامة حفل تكريم قيادات وكوادر الحزب ودعوة الأحزاب السياسية للمشاركة والشخصيات العامة ، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي وعلى رأسهم المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية ، وكل من ساهم في إنجاح هذا الإستحقاق الدستورى الرئاسى الأهم لتحديد مصير الدولة المصرية ، أنها لافته كريمه وقدوة يحتذى بها في العمل الحزبى .
وأكد على أهمية استمرار العمل ومزيد من العمل نحو البناء والتنمية بنفس الروح والعزيمة والإصرار لما هو قادم، معتبرا ذلك المجهود الكبير المبذول هى بداية ،
واضاف  "الدسوقى"، فى "تصريح لمصر الآن " ،أنه يجب إعادة صياغة عقول ووجدان بحجم التحديات والتى تتطلب تضافر كل الجهود والجبهة الداخلية، وجميع القوى السياسية ، والقوى الناعمة للدولة المصرية ، ممثلة في الثقافة والإعلام ، وكل من له تأثير فى معركة بناء الوعى ، للتغلب عليها لاستكمال المشوار نحو مستقبل أفضل لبلدنا .
ووجه الشكر لحزب حماة الوطن على تكريمه وشعور بالفخر أنه كرم من حزب كبير مثل حزب حماة الوطن ، وذلك يؤكد أن الحزب يقدر ويدعم الفن والقوى الناعمة ويقدر دورها في بناء الوعى والثقافة .