الأحد 24 ديسمبر 2023 | 05:44 م

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يشهدان نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز

شارك الان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية؛ نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز بمحافظة الشرقية، علي ملعب مركز شباب أبو حماد بين فريقي كفر الحصر وشيبه، بحضور لفيف من الرياضيين والإعلاميين والسادة النواب أعضاءوشركة توتال انرجيز.

وتوُج فريق مركز شباب شيبه بطلًا لدوري مراكز الشباب توتال انرجيز محافظة الشرقية، بعد تغلبه علي فريق مركز شباب كفر الحصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت علي ملعب مركز شباب أبو حماد، ليتأهل إلي التصفيات النهائية لدوري مراكز الشباب علي مستوي محافظات الجمهورية.

 أكد وزير الشباب والرياضة أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولى تحت رعاية الرئيس السيسي ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة لتعزيز الرياضة والشباب في مصر، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي والتفاعل مع المجتمع المحلي، سعيًا لاختيار أفضل لاعبين من مراكز شباب المحافظة، لينضموا عقب ذلك إلى منتخب المحافظة؛ للتنافس في بطولة منتخبات المحافظات.