الأحد 24 ديسمبر 2023 | 10:20 م

رئيس جامعة الزقازيق يحضر احتفالية نادي أعضاء هيئة التدريس لتكريم الطلاب المتفوقين

شارك الان

بتنظيم من نادي أعضاء هيئة التدريس في جامعة الزقازيق، شهد رئيس الجامعة، خالد الدرندلى، حفل تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالجامعة. وكانت الاحتفالية تحت رعاية د.ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

جرت الاحتفالية في قاعة المؤتمرات الكبرى باستاد الجامعة، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك إيهاب الببلاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وهلال عفيفى الأمين العام للجامعة عميد كلية التجارة.

في بداية الحفل، رحب عادل عمران، مدير نادى أعضاء هيئة التدريس، بالحضور، وتلى ذلك السلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم.

أعرب خالد الدرندلى خلال كلمته عن سعادته بالحفل، مهنئًا الطلاب المتفوقين ومشيدًا بجهود الأسر في تحقيق التفوق الدراسي. كما حث الطلاب على مضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من النجاحات العلمية.

ومن جهته، رحب عبد الحكيم نور الدين بالحضور، مقدمًا الشكر للطلاب المتفوقين وآبائهم، وقدّم التهنئة لفوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

تم خلال الحفل تقديم الدروع التذكارية للشخصيات البارزة، وتكريم الطلاب المتفوقين في مراحلهم التعليمية بشهادات تقدير وجوائز. اختتم الحفل بالتقاط صور تذكارية جماعية للطلاب المكرمين.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الزقازيق تستمر في تنظيم مثل هذه الفعاليات لتشجيع الطلاب على تحقيق التميز الدراسي والعلمي.