الخميس 28 ديسمبر 2023 | 02:51 م

التموين: استمارةالحصول على قرض ورشتي بمقر مصلحة دمغ المصوغات والموازين

الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
شارك الان

صرح الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والاعلام، أن استمارة طلب حصول أصحاب ورش الذهب والفضة على قرض البنك الزراعي المصري والذي يصل إلي مليون جنيه بنسبة فائدة متناقصة 5% ضمن مشروع ورشتي ،متاحة في مقر مصلحة دمغ المصوغات والموازين بمنطقة الجمالية في القاهرة، وذلك حتي يوم 18 يناير 2024.

وقال كمال، أن الاستمارة تضم 5 نقاط رئيسية يقوم صاحب الورشة المتقدم للحصول على الطلب بملء المطلوب بها، وهي أولا: بيانات مقدم الطلب، ثانيًا: بيانات الورشة، ثالثا: بيانات شخص يمكن الرجوع إليه، رابعًا: اقرار بالتعهد بسداد قيمة اقساط القرض، خامسًا: تفويض من صاحب الورشة بقيام البنك الزراعي المصري ومصلحة دمغ المصوغات والموازين بالاستعلام عن الحسابات البنكية الخاصة بمقدم الطلب.

وأضاف كمال، أنه بعد ملء الاستمارة يتم إرفاقها بالمستندات المطلوبة بالمقر الرئيسي لمصلحة دمغ المصوغات والموازين بمدينة العبور، حتي يوم الخميس 18 يناير 2024.

وأوضح كمال، أن الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها من أصحاب الورش للاستفادة من الحصول على القرض، هي البطاقة الضريبية الخاصة، والسجل التجاري، ورخصة صناعة المصوغات، وفيش وتشبيه.