الأحد 31 ديسمبر 2023 | 01:54 م

جامعة حلوان تعلن عن مواعيد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024

شارك الان

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن استكمال الاستعدادات لامتحانات نهاية الفصل الدراسي، حيث تم الكشف عن الجداول الزمنية في الكليات وتجهيز اللجان، وتأمينها بشكل كامل لضمان سير سلس للامتحانات وتوفير بيئة هادئة للطلاب.

وقد تم التنسيق الفعّال بين عمداء الكليات والوكلاء وإدارة الجامعة لتوفير جميع الامكانيات الضرورية، بدءًا من المراقبين وصولاً إلى الإشراف الطبي والأمان الإداري اللازم لتأمين سير الامتحانات.

أعلن قطاع شؤون التعليم والطلاب بداية إمتحانات التخلفات وامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في مختلف الكليات، حيث تم تحديد تواريخ محددة لكل كلية لضمان انتظام العملية الامتحانية وتيسيرها على الطلاب.

وفي هذا السياق، أعلنت بعض الكليات عن بداية امتحاناتها في تاريخ ٢٦ ديسمبر واستمرارها حتى ١٩ يناير ٢٠٢٤، مع وجود تواريخ محددة للكليات الفرعية والمعاهد،بدأت العديد من الكليات والمعاهد التعليمية في فترات محددة، حيث بدأت كلية التجارة وإدارة الأعمال في 26 ديسمبر وستنتهي في 19 يناير 2024، بينما تبدأ كلية الحقوق في 23 ديسمبر وتنتهي في 24 يناير 2024،وبدأت كليات مختلفة مثل العلوم، والهندسة، والفنون بتواريخ متفاوتة، حيث تستمر الفترات الدراسية لكل منها حتى منتصف يناير 2024.