الأحد 31 ديسمبر 2023 | 07:38 م

الشباب والرياضة بالدقهلية تناقش استراتيجيات التحول الرقمي

شارك الان

في إطار تعزيز استراتيجيات التحول الرقمي، عقدت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اجتماعًا مع مسئولي المعلومات في الإدارات الفرعية. جرى الاجتماع في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المديرية يوم الأحد، 31 ديسمبر 2023، بهدف مناقشة تفعيل وتطوير منظومة التحول الرقمي بمستوى الإدارات الفرعية بمحافظة الدقهلية.

حضر الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة، بينهم ناجي إسماعيل، مدير مركز نظم المعلومات، وهاني عبد الوهاب طه، المنسق الإعلامي، إلى جانب الدكتورة سونيا السيد محمد، منسقة مشروع تكامل البنية المعلوماتية، ومسئولي المعلومات بالإدارات الفرعية.

ترحب الدكتورة منى عثمان بالمسئولين، مؤكدة على دورهم الكبير في تحقيق التحول الرقمي في مجال الشباب والرياضة. وأكدت على أهمية تنفيذ مشروع تكامل البنية المعلوماتية المكانية، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

خلال الاجتماع، أكدت الدكتورة منى عثمان أهمية دقة نقل البيانات وتنفيذ مشروع تكامل البنية المعلوماتية المكانية بشكل سريع، مع التأكيد على التعاون الكامل بين المسئولين بالهيئات الشبابية والرياضية ومسئولي المعلومات بالإدارات الفرعية.

في ختام الاجتماع، شكرت الدكتورة منى عثمان مسئول الإعلام على التغطية الإعلامية خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وأعربت عن تمنياتها بتنفيذ المشروع بنجاح لتكون قاعدة بيانات شاملة تخدم الهيئات الشبابية والرياضية في الدقهلية.