الأربعاء 10 يناير 2024 | 03:41 م

ما بين المشاكل الإنتاجية وضيق الوقت.. نجوم يغيبون عن موسم دراما رمضان 2024

شارك الان

يغيب عدد من نجوم الدراما الرمضانية هذا العام عن المنافسة في شهر رمضان القادم  2024، على الرغم من أن بعضهم تعود على المشاركة سنويا وتحقيق أعمالهم نجاحًا كبيرًا، واختلفت أسباب غيابهم ما بين الرغبة في تقديم أعمال سينمائية، وعدم وجود سيناريو قوي يشارك به، أو بسبب ضيق الوقت.
ونوضح لكم أبرز الفنانين الذين يغيبون عن الموسم الرمضاني القادم 2024:
منى زكي

قررت النجمة منى زكي، عدم المشاركة في رمضان المقبل بسبب انشغالها بتحضيرات فيلمها الجديد "لعب عيال" بطولة النجم كريم عبد العزيز، وأيضًا انشغالها بتصوير فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي.

عمرو سعد
أعلن الفنان عمرو سعد، غيابه عن المنافسة الرمضانية القادمة لأن العمل الدرامي الذي تعاقد على بطولته يحتاج إلى استعدادت كبيرة وقوية نظرًا لضخامته، ويعتبر هذا أول غياب له بعد 3 سنوات من المشاركة في رمضان.

ياسمين عبد العزيز

تغيب ياسمين عبد العزيز، عن موسم دراما رمضان المقبل بسبب تحضيرها لعمل سينمائي جديد تعود بعد غياب طويل عن السينما.
يوسف الشريف
خرج يوسف الشريف، من السباق الرمضاني بعدما تعاقد على مسلسل بعنوان "الراكون" بسبب وجود مشاكل إنتاجية، ليتم تأجيله لرمضان 2025.

محمد رمضان

لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات يغيب محمد رمضان، عن موسم دراما رمضان على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل جعفر العمدة، حيث قرر أن يقدم الجزء الثاني منه رمضان 2025.

يسرا

قررت النجمة يسرا، عدم المشاركة في رمضان المقبل بسبب أن مسلسلها الرمضاني الماضي 1000 حمدلله على السلامة لم يحقق النجاح الذي كانت تتوقعه.

منة شلبي
تغيب منة شلبي، نظرًا لانشغالها بأكثر من عمل في وقتا واحد وهما "فرقة الموت، الهوى سلطان، سارة وعلي".

دنيا سمير غانم

لم تستطيع دنيا سمير غانم، أن تجد فكرة قوية تعود بها إلى جمهورها في رمضان القادم، لذلك قررت الاعتذار.