إنفجار أسانسير داخل مول شهير بالتجمع يسفر عن قتلي ومصابين
عاجل :إنفجار عنيف في العاصمة الإيطالية روما
طالبان أهدرت حقوق النساء في أفغانستان بقرارات ممنهجة خلال 5 سنوات
البنك المركزي يطلق حملة موحدة لمكافحة الاحتيال المصرفي تحت شعار «معًا نكافح الاحتيال»
هيئة الدواء: لا قرار بوقف استيراد أي نوع من أنواع الأنسولين.. ولا فرق بين المصري والمستورد
إصابة 14 عاملًا في تصادم بمحور سمالوط
تأجيل محاكمة صاحب شريحة هاتف متهم بالنصب لـ3 سبتمبر
إيران: مضيق هرمز لا يزال مغلقا ولن يعاد فتحه حتى يتم قبول شروطنا
دراسة.. تأخير وجبة العشاء يشكل خطر كبير على صحة القلب
قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق إن تأخير وجبة العشاء من العادات الخاطئة ، مشيرًا إلى خطورة الأضرار التي تلحق بالجسم عند تناول الطعام في ساعة متأخرة ليلًا، بحسب دراسة أوربية حديثة.
وأوضح أن الدراسة أظهرت أن تناول وجبة العشاء في وقت متأخر يشكل خطرًا كبيرًا على صحة القلب، حيث يزيد من معدل إصابته بالأمراض.





