الخميس 18 يناير 2024 | 01:14 م

طلاب الشهادة الاعدادية لـ وزير التربية والتعليم عن اختبار اللغة الإنجليزية.. الامتحان جميل ولا يوجي شكوى

شارك الان

قام الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بجولة تفقدية لسير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 للشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهوده المستمرة لمتابعة انضباط الامتحانات وتنفيذ التعليمات والإجراءات المنظمة لها.

بدأ وزير التربية جولته بزيارة مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات في إدارة العجوزة التعليمية، حيث كان يؤدى امتحان الشهادة الإعدادية 633 طالبة. قام بتفقد اللجان واستمع إلى طلاب المدرسة حول تجربتهم في الامتحان، مؤكدًا سهولة الأسئلة ووضوحها.

في سياق جولته، التقى الوزير بعدد من أولياء الأمور وتحدث معهم حول الامتحانات، وقد طمأنهم على مستوى الامتحانات وأشاد بالاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة.

ثم اتجه الدكتور رضا حجازي إلى مدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بنين، حيث كان يؤدى امتحانها 612 طالبًا، واطمأن على سير الامتحان وأثنى على انضباط اللجان بالمدرسة.

في نهاية جولته، زار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات التابعة لإدارة الدقى التعليمية، حيث كان يؤدى امتحانها 460 طالبة. قام بتفقد اللجان والتأكد من مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة. وخلال الجولة، كان يرافقه خالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات، وأشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.