الخميس 18 يناير 2024 | 03:38 م

رضا حجازي يشيد بانضباط سير الامتحانات وسهولتها

وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي
شارك الان

على ضوء استئناف طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الخميس، 18 يناير 2024، امتحانات الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات، يسلط وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، الضوء على جداول الامتحانات المعلنة في كل محافظة.

وقد قام الوزير حجازي صباح اليوم بجولة تفقدية في محافظة الجيزة لمتابعة انتظام سير الامتحانات. بدأت الجولة بزيارة مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات في إدارة العجوزة التعليمية، حيث يؤدى بها امتحان الشهادة الإعدادية لعدد 633 طالبة. وفي إطار تفقده، اطلع الوزير على أداء الطلاب في مادة الجبر والإحصاء، وتبادل الحديث مع الطالبات حول وضوح الأسئلة وسهولتها.

وفي خطوة تواصلية، التقى الوزير بعدد من أولياء الأمور لجمع ملاحظاتهم حول الامتحان وأداء أبنائهم. وفي ختام جولته في المحافظة، قام بزيارة مدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية بنين، حيث يؤدى بها الامتحان 612 طالبًا، وأشاد بانضباط اللجان وجودة سير الامتحانات.

تأتي هذه الخطوات في إطار جهود الوزارة لضمان انتظام سير الامتحانات وتنفيذ التعليمات بشكل صارم، بالإضافة إلى تقديم الدعم والتأكيد على استعدادات مبكرة لامتحانات الثانوية العامة.