الجمعة 19 يناير 2024 | 11:09 م

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن بطولة كأس العالم للجمباز (القاهرة 2024)

شارك الان


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن تفاصيل بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وانسات - القاهرة ٢٠٢٤، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (١٥- ١٨) فبراير المقبل، علي مجمع صالات استاد القاهرة الدولي، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وخلال كلمته،أكد وزير الشباب والرياضة أن البطولة ستشهد مشاركة أكبر عدد من الدول في بطولات كأس العالم والتي تصل الي ٧٠ دولة، يمثلهم ٢٩٣ لاعب ولاعبه، مما يعكس المستوى المتميز للرياضة المصرية، والإمكانيات التي تتمتع بها مصر لاستضافة البطولات الرياضية العالمية.

 مشيراً إلى أن إستضافة بطولة كأس العالم للجمباز الفني سيكون على أعلى مستوى في كافة التفاصيل الفنية والتنظيمية وغيرها، لافتاً أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الانجازات على كافة الأصعدة وأبرزها نتائج أبطال مصر الرياضيين في المنافسات الدولية.

وأضاف الدكتور صبحي ،أن ثقة الاتحادات الدولية المختلفة على اسناد مختلف البطولات الهامة، خير دليل على قوة وقدرة الدولة المصرية على استضافة أكبر البطولات، وهو ما تسعى إليه دائماً في ظل قيادة حكيمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.