رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
أبرزهم أحمد عز وأنغام.. joy awards يجمع المنفصلين في الوسط الفني لأول مرة بعد طلاقهم
استطاع حفل توزيع جوائز joy awards، أن يجمع مجموعة كبيرة من الفنانين الذين انفصلوا بعد سنوات عديدة من زواجهم.
ونوضح لكم في هذا الموضوع أبرز الفنانين المنفصلين الذي التقوا لأول مرة وجها لوجه في الحفل:
أحمد فهمي وهنا الزاهد
تواجد الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، لأول مرة بعد انفصالهما في الحفل.
عمرو دياب ودينا الشربيني
تواجد الهضبة عمرو دياب، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، وفي الوقت الذي كانت تتواجد فيه الفنانة دينا الشربيني.
أصالة وطارق العريان
لأول مرة التقت أصالة، بطليقها السابق طارق العريان في الحفل، ولكنها تجاهلته.
أحمد عز وأنغام
بعد أكثر من عام عن انفصالهم، تواجد الثنائي أحمد عز وأنغام في الحفل، ولكنهما لم يحدث بينهم كلام، حيث تجاهلوا بعضهم.
