الاثنين 22 يناير 2024 | 12:55 م

قرار جمهوري بتعيين أسامة الحجري عميداً لكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس

الدكتور أسامة السيد مصطفى الحجرى الدكتور أسامة السيد مصطفى الحجرى
شارك الان

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهوريًا يُعين الدكتور أسامة السيد مصطفى الحجرى عميدًا لكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس لفترة ثلاث سنوات.

وفي سياق متصل، باشرت كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس استعداداتها لتنظيم امتحانات العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤ لطلاب الدراسات العليا بنظام الساعات المعتمدة، بعد انتهاء امتحانات البكالوريوس. وفي هذا السياق، قام أ.د. أسامة السيد، عميد الكلية، بزيارة تفقدية صباح اليوم، برفقة داليا حسين، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، لمراجعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، التي تتزامن مع الفصل الدراسي الخريفي.

تجري هذه العمليات تحت رعاية الدكتور محمد ضياء، رئيس الجامعة، وبالتنسيق مع الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. يشرف على العملية الأستاذ الدكتور أسامة السيد، عميد الكلية، والدكتورة داليا حسين فهمي، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث. يشارك في هذا التنظيم العديد من إدارات ووحدات الكلية، بما في ذلك وحدة القياس والتقويم ووحدة تكنولوجيا المعلومات، وحدة إدارة الأزمات والكوارث، والمركز الطبي، وإدارة الدفاع المدني والأمن.