الاثنين 22 يناير 2024 | 04:30 م

تامر عبد الحميد يعلق على قرار سفر محمد صلاح إلى ليفربول لتلقي العلاج (خاص)

تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق

علق تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، على قرار سفر محمد صلاح، إلى ليفربول، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تلقي العلاج، وخروجه من معسكر الفراعنة لتجهيزه للفترة المقبلة، عقب الإصابة التي لحقت به.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، قرار صحيح بشأن سفر محمد صلاح إلى ليفربول من أجل تقلي العلاج، هناك الأمور مختلفة عن هنا، ويجب على اللاعبين المتواجدين القتال وتحقيق الفوز، من أجل اثبات ان هذا منتخب مصر وليس منتخب لاعب واحد.

وفي نفس السياق، أكد اتحاد الكرة في بيان رسمي له: "محمد صلاح سيحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا عقب المباراة، حيث بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وتعرض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، لإصابة قوية، خلال مواجهة غانا، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب مصر نظيره الرأس الأخضر، في الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.