الأربعاء 24 يناير 2024 | 12:27 م

نهاية مؤلمة.. ماذا قالت الصحف الجزائرية عن خروج منتخبها؟


شهد مساء أمس الثلاثاء، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، في بطولة أمم إفريقيا، بخروج منتخب الجزائر من سباق البطولة، بعد الخسارة القاسية أمام منتخب موريتانيا، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات.


وأبدت جماهير الجزائر، غضبها الكبير عقب الخروج المهين لمنتخب بلادهم، وفشل جمال بلماضي المدير الفني لمحاربي الصحراء في تعديل المسار وتصحيح الأوضاع.


ويعد هذا الخروج، هو الثاني على التوالي لمنتخب الجزائر، من دور المجموعات، حيث شهدت النسخة الماضية، التي أقيمت في الكاميرون، فشل محاربي الصحراء في الصعود إلى الادوار النهائية، والخروج المبكر من الكان.


وعلق الصحف الجزائرية، على خروج منتخبها، من بطولة أمم إفريقيا، وفشل محاربي الصحراء في تصحيح الأوضاع، وتعديل الأمور والعودة إلى المسار الصحيح.


صحيفة الخبر الجزائرية

نهاية مؤلمة للخضر، لم يكن يستحقون التأهل للدور المقبل نظرا لما قدموه في هذا الدور الأول وخاصة أمس أمام منتخب موريتانيا، بأداء باهت وروح قتالية شبه منعدمة.

صحيفة البلد الجزائرية

موريتانيا تحقق المفاجأة وتطيح بالجزائر، من منافسات أمم إفريقيا، حيث يعد إنجاز تاريخي لمنتخب المرابطون، يعد تفوقهم على محاربي الصحراء، والصعود لأول مرة لمنافسات الأدوار النهائية.


صحيفة الشروق الجزائرية 

نهاية مؤلمة للدرس الأفريقي، وفشل محاربي الصحراء، في الصعود إلى الادوار النهائية