الأربعاء 24 يناير 2024 | 09:02 م

جميع البرامج تؤهل لسوق العمل.. جامعة حلوان تعلن عن دورات تدريبية جديدة لطلابها

شارك الان


أعلنت وحدة برامج التنمية البشرية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان عن تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية الموجهة لطلاب الجامعة، بهدف تعزيز مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية مصر 2030.

تتضمن هذه الدورات مواضيع تدريب المدربين وإدارة الموارد البشرية، وسيكون التسجيل متاحًا للراغبين في الانضمام عبر مقر وحدة برامج التنمية البشرية بالدور الأرضي بمبنى الإدارة العامة لرعاية الشباب.

تنطلق هذه الدورات في الرابع من فبراير وتستمر حتى السابع من مارس 2024، حيث ستُقام في أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع بمدرج 8أ بالحرم الجامعي.

تحمل الدورات بصمة الإشراف من هشام رفعت أمين عام الجامعة، ومحمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، بالإضافة إلى ياسر محمد عبدالمنعم مدير وحدة برامج التنمية البشرية.

الفعاليات تأتي برعاية ودعم من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

هذا وشهدت الجامعة مناقشة مشروعات تخرج طلاب المستوى الرابع ببرنامج الجيوماتكس بآداب حلوان، حيث تم استعراض مشروع "كارتوجرافي" الذي يهدف إلى إعداد أطلس خرائطي باستخدام التقنيات الحديثة لمحافظات الدلتا المصرية.

يأتي ذلك ضمن خطة البرنامج البحثي لإعداد مشاريع التخرج لتغطية جميع محافظات مصر، مما يعزز فرص الطلاب في المنافسة في سوق العمل وتحقيق مستوى ريادي في التخصص على مستوى الجامعات المصرية.