الخميس 25 يناير 2024 | 07:00 م

حصول جامعة إسلسكا مصر على جوائز أوسكار التعليم الإداري

شارك الان

بتهنئة رسمية، أعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، عن فخره لجامعة إسلسكا مصر لفوزها بجائزتي التميز السنوية في المملكة المتحدة، والتي تعد جوائز الأوسكار للتعليم الإداري. وقد تم تكريم الجامعة بجائزتين هامتين، هما جائزة طالب العام دوليًا وجائزة التأثير الاجتماعي (AMBA-BGA)، في حفل أقيم بلندن.

رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور علي المليجي، استلم الجوائز باسم الجامعة، مؤكدًا أهمية هذا الإنجاز الذي يسهم في تعزيز التميز التعليمي وتحفيز الجامعة على تقديم تجربة تعليمية متميزة ودور فاعل في المجتمع.

وأشار المليجي إلى أن جامعة إسلسكا مصر هي الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تم اختيارها للتنافس على هذه الجوائز البارزة، مؤكدًا التزام الجامعة بتحقيق التنمية من خلال التعليم المتميز والتأثير الإيجابي.

رئيس مجلس الأمناء أوضح أن الجائزتين تعززان تفوق البرنامج الحكومي لإدارة الأعمال بالجامعة، وتكريماً للطالبة مي الأمير، الفائزة بجائزة الطالبة المتميزة في قسم إدارة الأعمال.

يذكر أن حفل توزيع الجوائز شهد حضور 285 ضيفًا وتم تحكيم الجوائز بواسطة لجنة مكونة من 38 خبيرًا، استنادًا إلى معايير الجودة والتأثير والملاءمة والاستدامة.

جامعة إسلسكا مصر تواصل تقديم تجربة تعليمية فريدة، تركز على التميز والتأثير الاجتماعي، وتسعى لتمكين الطلاب ليصبحوا قادة المستقبل، وتساهم في تطوير المجتمع المحلي والعالمي.