الخميس 25 يناير 2024 | 09:42 م

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية

شارك الان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حفل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية "القاهرة 2024" بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم منافسات "مسدس، بندقية، بندقية خرطوش"، وتقام خلال الفترة من 24 يناير الجاري وحتى 1 فبراير المقبل على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي، أن استضافة مصر لكبرى البطولات الرياضية العالمية، يعكس ثقة كبيرة لمختلف الاتحادات الدولية في قدرة مصر على استضافة هذه البطولات، ومدى تطور نظرة المجتمع الدولي لمصر وقدرته الكبيرة على التنظيم.

أشار  وزير الشباب والرياضة أن هذه البطولة تعزز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية تستضيف كبري الفعاليات التي تبرز قدراتها الاستضافية وتعزز صورتها الإيجابية على المستوى الدولي، وتواجدها الرياضي علي الساحة الدولية، بجانب تعزيز شعبية الرماية كرياضة تستحق الاهتمام والتشجيع.

واضاف وزير الشباب والرياضة،
أن عدد ميادين الرماية داخل مصر زاد بشكل كبير خلال الفترة السابقة، وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية بالرياضة بشكل عام والرماية بشكل خاص، مشيرا إلى أن مصر تمتلك العديد من المواهب الشابة في رياضة الرماية.