الأحد 4 فبراير 2024 | 10:02 ص

عايز فلوسي كاملة.. كيف رد روي فيتوريا على اتحاد الكرة بشأن الشرط الجزائي؟


يعقد مسؤولو اتحاد الكرة، صباح اليوم الأحد، اجتماع عاجل، داخل مقر الجبلاية، من أجل الحديث عن مستقبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الأول للمنتخب الوطني، وذلك بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر به الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا.

وطلبت الجماهير المصرية، ضرورة رحيل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عقب النتائج الغير جيدة التي ضربت الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، وتراجع مستوى اللاعبين، من النواحي البدنية والنفسية.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، اخر تطورات ملف رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلال الفترة الحالية، والاجتماع الطارئ الذي سيتم انعقاده صباح اليوم الأحد.

وأكد المصدر المسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، روي فيتوريا متمسك بالحصول على الشرط الجزائي بالكامل بجانب مستحقات شهر يناير الماضي، واجتماع اليوم في اتحاد الكرة، سنعلن من خلاله بعض القرارات، ومعظم أعضاء الاتحاد يرغبون في رحيل فيتوريا، بسبب راتبه الضخم، بجانب المستوى الذي ظهر به خلال مباريات أمم إفريقيا.

وتابع: "سنعمل على اسناد منتخب مصر إلى ميكالي، بشكل مؤقت، لحين تعيين مدرب جديد للفراعنة، موضحاً أنه تم فتح خط من المفاوضات مع رينارد، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية ومنتخب فرنسا للسيدات".