السبت 10 فبراير 2024 | 06:31 م

التنمية المحلية تتابع جهود الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري بمحافظة الغربية

شارك الان


 تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة الغربية، في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار،في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالاسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين.

حيث قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية بجولة تضمنت منافذ (معا ضد الغلاء) لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق، حيث أطمئن المحافظ خلال الجولة على أسعار السلع المقدمة بالمعرض والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة، وتأكد من جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين وتسهيلا لهم في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.

كما تفقد طارق رحمي، منافذ السيارات المتحركة لبيع السلع الإستراتيجية بأسعار مدعمة والتي تجوب أرجاء المحافظة وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية للدولة لتوفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين.

وحرص المحافظ خلال جولته، للاستماع لعدد من المواطنين للاطمئنان على ضبط الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية،مؤكدا لهم أن الدولة حريصة على توفير كافة احتياجات المواطنين وسوف تتعامل بشكل حازم حيال أي ممارسات احتكارية، من خلال استمرار شن الحملات الرقابية بشكل يومي للتصدي لأي تلاعب في الأسعار أو احتكار السلع مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.