الأحد 11 فبراير 2024 | 10:36 ص

بأولى أيام الدراسة.. وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس محافظة القليوبية

شارك الان

في إطار متابعته لانتظام سير الفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، استقبل الدكتور عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم الأحد، الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مقر ديوان عام المحافظة.

حضر اللقاء اللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام للمحافظة، واللواء يسري سالم، مساعد وزير التربية والتعليم لشؤون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وخالد عبد الحكم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات، إضافة إلى سماح إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور محمد الفيومي، رئيس مجلس الأمناء والآباء بالمحافظة.

وأعرب الدكتور حجازي عن سعادته بزيارة القليوبية، مُشيدًا بدور المحافظة في تطوير العملية التعليمية، وأكد على جهودها في ضبط وتنظيم العام الدراسي الجاري.

من جهته، رحب الدكتور عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مُثنيًا على جهوده في تطوير المنظومة التعليمية ودعمه المستمر للمحافظة.

من المقرر أن يتفقد الوزير والمحافظ عدة مدارس في المحافظة، ويشاركون في وضع حجر الأساس لمدرسة مويس الابتدائية. وسيُعقد اجتماع مع قيادات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمراجعة الإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام الفصل الدراسي الثاني.