الاثنين 12 فبراير 2024 | 03:32 م

أبرزهن مي عمر وزينة.. 5 فنانات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024

شارك الان

يفصلنا عن شهر رمضان الكريم، أقل من شهر، والذي يعرض خلاله عدد كبير من الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين الأحداث والقصص والشخصيات، ويظهر خلال مسلسلات رمضان عدى فنانات بالحجاب، لما يتطلبه الشخصية التي سيظهرون بها خلال أحداث هذه الأعمال الدرامية.


ومن أبرز الفنانات التي يظهرن في الحجاب الفنانة زينة، التي تظهر خلال أحداث مسلسل العتاولة بالحجاب.

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهم عداوة، بطولة النجم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، أحمد كشك.


كما تصدرت الفنانة بسمة، بوستر مسلسل مسار إجباري بالحجاب، وهو بطولة الفنان عصام عمر، أحمد داش، صابرين.


ظهرت الفنانة مي عمر، على البوستر الترويجي لمسلسلها الرمضاني نعمة الافوكاتو بتريبون، وهو بطولة الفنان أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

تعود الفنانة انتصار، بالحجاب من جديد بعد ظهورها به في مسلسل ذات، حيث تظهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، 

المسلسل بطولة الفنانة لمى أبوضيف، أسماء جلال، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.


تظهر الفنانة درة، بالحجاب في مسلسلها "إثبات نسب" المقرر عرضه في رمضان 2024، وهو من بطولة الفنن صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، من تأليف محمد ناير.