الثلاثاء 13 فبراير 2024 | 03:40 م

مد فترة التقديم للمشروعات البحثية بجامعة بني سويف

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف
شارك الان

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، عن تمديد فترة التقديم للمشروعات البحثية بالمرحلة الثامنة لأعضاء هيئة التدريس حتى يوم الأحد الموافق 3 مارس 2024.

جاء هذا الإعلان خلال ترأس رئيس الجامعة اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور الدكتور جمال عبدالرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع شؤون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور طارق علي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لقطاع شؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عبير سيد مدير المركز، بالإضافة إلى أعضاء المجلس.

وخلال الاجتماع، قدّم الدكتور منصور تقرير مكتب النشر الدولي عن عدد المتقدمين لمكافأة النشر الدولي لأبحاث 2023 من مختلف كليات الجامعة.

 بالإضافة إلى الموافقة خلال الاجتماع على عقد ورشة عمل تقدمها مكتب براءات الاختراع المصري بأكاديمية البحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والباحثين بجامعة بني سويف عن بعد لمدة ساعتين يوم 28 فبراير الجاري.

كما تمت الموافقة أيضًا على عقد ورشة عمل يديرها المبتعثون العائدون من الخارج لتقديم خبراتهم لباقي الكليات وتحقيق أقصى استفادة من تجربتهم في السفر، على أن تكون أول ورشة بكلية الطب البيطري خلال الشهر القادم.