الخميس 15 فبراير 2024 | 11:02 ص

بدء المرحلة الثانية لمسابقة "عباقرة جامعة حلوان"

شارك الان

أعلنت جامعة حلوان عن بدء المرحلة الثانية لمسابقة "عباقرة جامعة حلوان"، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالتعليم والثقافة وتعزيز النمو التعليمي في مصر.

تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، تُقام المسابقة التي تهدف إلى تسليط الضوء على قدرات ومواهب الطلاب.

تبدأ التصفية الأولى بين الكليات، المعروفة بالتصفيات التمهيدية، يوم الأحد الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٤ في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بمشاركة (٢١) كلية، حيث سيتم اختيار (١٦) كلية للمشاركة في المسابقة على مستوى الجامعة.

تهيب الإدارة العامة لرعاية الشباب بضرورة تسليم استمارات التقييم الخاصة بالطلاب الفائزين في المسابقة الداخلية بالكلية إدارة الاتحادات الطلابية، بحضور الفريق المشارك من الكلية ومشرف المسابقة، وذلك يوم الأحد الموافق ١٨ فبراير ٢٠٢٤ في تمام الساعة ١٠ صباحًا.

وفي تصريح له، أكد الدكتور السيد قنديل أهمية مسابقة "عباقرة جامعة حلوان" في استثمار طاقات الطلاب وصقل مواهبهم، مشيرًا إلى الحرص المستمر من جامعة حلوان على استثمار إمكانيات الطلاب بالشكل الأمثل.