التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الصحة تنظم دورات تدريبية لرفع كفاءة الصيادلة بمحافظات الجمهورية
أعلنت وزارة الصحة والسكان، تنظيم دورات تدريبية تستهدف 2900 صيدلي من العاملين بمديريات الشئون الصحية والمستشفيات والوحدات الصحية على مستوى محافظات الجمهورية، ضمن خطة تدريبية بدأت في أغسطس من العام الماضي، وتنتهي في مارس من العام الجاري، بهدف تأهيل ورفع كفاءة الصيادلة الحكوميين.
وأشار الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن هذه الدورات التدريبية العلمية تشمل برامج فنية وبرامج إدارية، لكافة الصيادلة الحكوميين التابعين للوزارة بكافة محافظات الجمهورية.
وأوضح حسام عبدالغفار، أن وزارة الصحة والسكان، تولي اهتمامًا كبيرًا لتدريب الفرق الطبية، وفقًا لبرنامج الزمالة المصرية الذي تبنته الوزارة، وذلك بهدف رفع الكفاءة العلمية للفرق الطبية، وتحسين مستوى الخدمات الطبية التي يقدمونها للمواطنين.


