الأربعاء 21 فبراير 2024 | 02:22 م

وزير الرياضة يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة وتعزيز الابتكار

شارك الان

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

في ذات الشأن، أكد الدكتور أشرف صبحي، أن مجالات عمل الوزارة تهدف إلى الريادة والتميز في الارتقاء بجودة حياة الشباب المصري وتطوير نمط حياتهم من خلال سبل الإهتمام بعناصر التنمية الرياضية، بما يؤدي إلى تعزيز الإنتماء والفخر بالهوية الوطنية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، فالنشاط الرياضي مثله مثل جميع المجالات التي تشكل قوى الدولة الشاملة التي تساهم في دعم الأمن والاقتصاد الوطني.

وقال وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل في ضوء مبادرة الرئيس السيسي، لبناء الإنسان المصرى و التي تتضمن الارتقاء بحياة المواطنين معيشياً وثقافياً واجتماعياً وتنموياً من خلال تكثيف مثل هذه المبادرات والبروتوكولات المعرفية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن البروتوكول سيشهد تعاون ثنائي كبير بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، في الجانب الذي سيؤثر على قطاع كبير من الشباب وخاصة في مجال تنمية المعرفة والابتكار والمشروعات المختلفة.