السبت 24 فبراير 2024 | 04:25 م

وزير الرياضة يتفقد عدداً من أنشطة النشء و يفتتح معرضاً لأندية الفتاة

شارك الان

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عدداً من أنشطة النشء، ويفتتح معرض أندية الفتاة والمرأة، يأتي ذلك ضمن برنامج زيارة الدكتور أشرف صبحي، وجولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة بورسعيد.

وتضمنت أنشطة الإدارة المركزية لتنمية النشء، عرضاً لفرق الموسيقى النحاسية، وفرق kids show، وفريق الكشافة للنشء أشبال زهرات، ومعرضاً لأندية العلوم والتوجيه والتأهيل المهني والكشافة والحرف التراثية وفريق فن الارتجال، وتفقد أنشطة "ريحانة"، ومشروع "درع يحمي ونصون"، والمؤتمر الوطني للنشء، والرواق الأزهري، كما تفقد برنامج "أخلاقي عنواني للتنشئة المدرسية".

كما افتتح وزير الشباب والرياضة برفقة اللواء عادل الغضبان معرض أندية الفتاة والمرأة، والذي يضم عدداً من المنتجات والحرف اليدوية التي قامت بها فتيات من مختلف أنحاء المحافظة، مؤكدين على أهمية دعم وتمكين المرأة المصرية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة المصرية برعاية الشباب وتنمية قدراتهم، وأهمية رعاية النشء وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة، مشدداً على ضرورة تنمية مهارات الشباب وقدراتهم وإعدادهم للمستقبل، مشيراً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير سبل الدعم لأندية الفتاة والمرأة في مختلف مراكز الشباب داخل المحافظات كافة.