رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
5 لاعبين من الإسماعيلي على رادار المنتخب في معسكر مارس
يتجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، لضم 5 لاعبين، من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، لمعسكر الفراعنة المقرر له في شهر مارس، بدولة الإمارات.
واستقر الجهاز الفني للفراعنة على ضم الخماسي، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج وحاتم سكر، نظرا لأداءهم المميز مع الدراويش منذ استئناف مسابقة الدوري.
واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفني على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.
وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي البطولة الودية، يوم 22 مارس المقبل، على أن يلاقي في المباراة النهائية حال تأهله، الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.






