الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 03:57 م

الأهلي يرد على عقوبة كهربا وتجميده من قبل كولر (خاص)


فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة توقيع غرامة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد رفضه السفر إلى غانا والمشاركة مع الفريق في مواجهة ميدياما الغاني.


وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تم تردده بشأن توقيع عقوبة على كهربا، اللاعب طلب من كولر، عدم التواجد في رحلة ميدياما بسبب ظروفه.


وتابع: "كولر في الجلسة التي تم انعقادها برفقه كهربا، أكد له أنه عليه القتال خلال الفترة المقبلة، بسبب دخول وسام أبو علي في القائمة بجانب تألق موديست، وسيكون هناك إعادة ترتيب للمهاجمين، وتم استبعاد اللاعب من قائمة بلدية المحلة لانه غير جاهز من النواحي البدنية".

وأشار المصدر إلى أن كولر معجب بوسام أبو علي وإمكانياته، الفنية والبدنية، بجانب تألق موديست خلال الفترة الأخيرة، لذلك قرر السويسري ضم الثنائي واستبعاد كهربا من قائمة مباراة اليوم لعدم الجاهزية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستقام، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الخامس من مباريات الدوري المصري.