الخميس 29 فبراير 2024 | 02:47 م

اتهام جديد لسائق الأوبر صاحب واقعة فتاة الشروق.. محامي حبيبة يفجر مفاجأة في تصريحات خاصة لـ «مصر الآن » تقلب موازين القضية

محمد أمين محامي المجني عليها حبيبة الشماع محمد أمين محامي المجني عليها حبيبة الشماع
شارك الان

قال "محمد أمين"  محامي المجني عليها "حبيبة الشماع"  ، بأن نتيجة  تحليل المخدرات لسائق الأوبر ظهرت إيجابية ، وهذا يعني ظهور اتهام جديد بالقضية وهو تعاطي المخدرات.

أما عن موقف أوبر القانوني في القضية بعد نتيجة التحليل ، فأوضح أمين بأنه في هذه الحالة أصبحت متهم أساسي بتهمة الإهمال بالإضافة إلى أنها قامت بتسهيل عملية التعاطي ودخلت في الشق الجنائي، ولن نترك حق حبيبه سواء من السائق أو من الشركة.


وبسؤال محمد أمين محامي المجني عليها عن حالتها الصحية أجاب وقائلاً: الحالة كل يوم تزداد سوء ، وحالة الإدراك لديها من 3 إلى 15 ، حتى المستشفى مش عارفه تنقلها من غرفتها لغرفة الأشعة لعمل أشعة مقطعية ، أما عن والدتها فهي هتجنن عليها من يوم 21 إلى الأن لا يوجد أي تحسن والأسره كلها بتنهار. 


وفي وقت سابق أوضح " أمين" بأنه اتخذ إجراء ضد أوبر أمس ، وهذا بسبب البيان التي أعلنته الغير منصف.


وبسؤاله عن الرواية الكاملة لهذه الواقعة التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، صرح " محمد أمين" في تصريحات خاصة لـ مصر الآن بأن الرواية كاملة هو أن حبيبة طلبا أوبر وكانت تتحدث مع والدتها في الهاتف وطلبت من السائق خفض صوت الكاسيت " الراديو " ،أما عن جزء رش البرفان فقال أمين أنه تصرف قد يمهد لفعل آخر ، ومسوجر السيارة فتحه وأغلقه ثلاث مرات ، مما يستدعي القلق.


أما عما تداول حول حبيبة من أنها لديها رعب أو خوف زائد فأجاب " أمين " بأن حبيبة درست بمدارس الدوفر الأمريكية و تخرجت من الجامعة البريطانية كلية الإعلام ، ولديها شركة خاصة ، وتعد أكبر أشقاءها وتقوم بتوصيلهم للنادي و المدرسة فهذا يعني أنها فتاة تتعامل بشكل جيد وتعليم متميز ، ولو كان لديها أي مخاوف زائده لن تتجه إلى طلب أوبر أو أي شركة توصيل آخرى ، وأكد في نهاية حديثه أن ما فعلته حبيبة من إلقاء بنفسها من السيارة وتعرضها للخطر أكيد كان أهون وأخف مما قد تتعرضه له داخل السيارة.